عملية بالون المعدة

جراحة بالون المعدة هي عملية لإنقاص الوزن ليس لها آثار جانبية كبيرة على المريض.

الدكتور محمد القصير هو أفضل جراح إنقاص الوزن في مصر وهو متخصص في عمليات بالون المعدة. تستغرق العملية ساعتين فقط ويمكن أن تساعدك على التخلص من دهون البطن والوزن الزائد في غضون ستة أشهر.

الدكتور محمد القصير   خبير في هذا النوع من الجراحة ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال. أبلغ جميع مرضاه عن نتائج رائعة بعد عملية بالون المعدة ، حيث حقق معظمهم انخفاضًا ملحوظًا في وزن الجسم في غضون 6 أشهر ، مما أدى إلى تحسين الصحة والرفاهية.

النظام الغذائي بعد عملية بالون المعدة

عملية بالون المعدة هي عملية جراحية لتقليل حجم المعدة. إنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بنسبة 30٪ على الأقل ولم يفقدوا الوزن بعد اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة أو تناول الأدوية. تُسمى العملية أيضًا بإدخال بالون المعدة أو تكميم المعدة تحت تأثير التخدير العام.

يتم تصغير حجم المعدة عن طريق وضع بالون سيليكون قابل للنفخ بداخلها وشده بالماء لعمل كيس صغير. يمكن ملء الكيس بالطعام الذي سيستغرق وقتًا أطول للهضم من الطعام العادي بحيث يأكل الشخص بشكل أقل.

أفضل دكتور بالون معدة في مصر هو الدكتور أيمن حسين الذي يمتلك طاقم عمل مؤهل تأهيلا عاليا ، ومعدات ومواد لهذا النوع من الجراحة.

تستخدم بالونات المعدة في بعض الأشخاص

عملية بالون المعدة هي عملية إنقاص وزن جذري تتضمن إدخال بالون المعدة في المعدة. يقوم الطبيب بملء البالون بمحلول ملحي لتقليل حجم المعدة وخلق الشعور بالامتلاء.

أفضل دكتور بالون معدة في مصر هو الدكتور محمد القصير وهو خبير في هذا المجال وقد أجرى أكثر من 2000 عملية.

Comments

Popular posts from this blog

حصى الكلى

ما هو الاجهاض؟

عملية القلب المفتوح