افضل دكتور تحويل مسار في مصر

يبحث الكثير عن افضل دكتور تحويل مسار في مصر، وذلك بسبب مشكلة السمنة التي تسبب الكثير من المخاطر، وتؤثر على صحة الفرد كما أنها تسبب له الكثير من المشاكل النفسية والأمراض المزمنة التي لا حصر لها.


عملية تحويل مسار بالمنظار

عمليه تحويل مسار المعدة من خلال المنظار هي عملية يتم بها القص جزء كبير من المعدة قد يصل إلى 70 في المائة من حجمها، وبالتالي يحدث تقليل إفراز الهرمونات مما يؤدي إلى عدم شعور الإنسان بالجوع.

حصلت هذه العملية على نجاح باهر في إنقاص الوزن بنسبة كبيرة جدا خلال أشهر معدودة، وذلك من خلال الاستمرار على نظام غذائي متكامل.

ويختلف سعر عملية تحويل مسار المعدة في مصر حسب التقنيات الموجودة في المركز الذي سيتم به إجراء العملية، وحسب الجراح الذي يقوم بهذه العملية.

وتعتمد التكلفة على الخبرة التي سيقوم الجراح بتقديمها، ولكنها عادة ما تتراوح بين 30 ألف جنيه مصري إلى 70 ألف جنيه.


مخاطر عملية تحويل مسار 

عمليه تحويل مسار المعدة بالمنظار هي عملية آمنة كما أثبتت الكثير من الدراسات، يتم من خلالها الحصول على نجاح هائل في تقليل عملية السمنة، ولكن ليس لها مخاطر كثيرة.

 فكل ما يحدث أنه قد يصاب الفرد بعدوى أثناء العملية نتيجة إهمال الأطباء، إذا كان المركز غير مهيأ لذلك أو إذا كان هذا المريض يعاني من رد فعل تحسسي نتيجة للتخدير.


فوائد تصغير المعدة من خلال تحويل المسار

هناك عدة فوائد للقيام بالعملية الجراحية تحويل مسار المعدة من أهم هذه الفوائد ما يلي:

  • تناول كميات قليلة من الطعام، والشعور بالشبع بشكل سريع مما يقلل من السعرات الحرارية التي تتناول في كل وجبة.

  • تقليل كمية الدهون بشكل كبير نتيجة لعدم الشعور بالجوع، ونقص كمية الطعام المستهلكة، مما يؤدي إلى نجاح الفرد بشكل كبير في إنقاص وزنه، والحصول على الوزن المثالي له.


Comments

Popular posts from this blog

حصى الكلى

ما هو الاجهاض؟

عملية القلب المفتوح