متى يرجع النظر طبيعي بعد عملية الفيمتو ليزك

 

متى يرجع النظر طبيعي بعد عملية الفيمتو ليزك

عند النظر إلى الوراء بعد جراحة femtolasik أمر طبيعي, عند النظر إلى الوراء بشكل طبيعي بعد جراحة femto-lasik أهم شيء بالنسبة للشخص الذي يخضع لعملية جراحية, بما في ذلك جراحة العيون, هي النتائج.

 دقة وجودة النتائج هي الأشياء التي تسبب مشاكل في الجراحة وما بعدها، ولأنه من الطبيعي أن يعرف الجميع الجدول الزمني لنتائج الجراحة. من المهم معرفة ما إذا كنت قد عدت إلى طبيعتها بعد جراحة الليزك. 

هذا ما سنتحدث عنه في هذه المقالة، أيها القراء الأعزاء، لذا تابعنا على ما هو Femto LASIK، بعد أن كانت النظارات هي الطريقة الوحيدة لعلاج مشاكل الرؤية لدى معظم الناس. لسنوات عديدة، ظهرت تقنيات مختلفة، مثل ليزر الفيمتوثانية، ليزر الأشعة تحت الحمراء بطول موجي يبلغ 1053 نانومتر.

 إنه يعمل مع ليزر الفيمتو مثل ليزر ND:YAG عن طريق انقطاع ضوئي أو تصوير الأنسجة الشفافة بصريًا مثل القرنية. يحتوي femtolizer على مدة نبض في نطاق femtoseconds (10-15 أجزاء من الثانية). نظرًا لأن انخفاض مدة النبض يقلل من تلف أنسجة العين، فإن تقنية FemtoLasik هي تقنية آمنة للاستخدام في عمليات القرنية التي تتطلب دقة فائقة ونتائج سريعة. 

بعد جراحة الليزك، سيشعر البعض بشكل طبيعي بعيون داكنة ومبيضة بعد جراحة الليزك. يصف أطباء العيون هذه الحالة بأنها طبيعية، لأن القدرة على الرؤية بوضوح صعبة.

 كإجراء وقائي، يضع الطبيب عدسة لاصقة بعد العملية، كما قد يكون الإحساس بألم العين. يستغرق بضعة أيام بعد العملية. إذا استمرت الحالة بعد 20 يومًا، استشر الطبيب. بعد جراحة الليزك، يتم إرجاع الاعتبار الطبيعي إذا لم تحدث المضاعفات المذكورة أعلاه وإذا كانت هناك حالات وظروف متاحة لهذا الإجراء. بعد اليوم التالي للجراحة، هناك استقرار كبير بنسبة 80٪.

 يمكن للشخص ممارسة حياته بشكل طبيعي. بعد الأسبوع الأول، تزداد هذه النسبة إلى 90٪ وتعود إلى وضعها الطبيعي بعد 6 أشهر. 

Comments

Popular posts from this blog

حصى الكلى

ما هو الاجهاض؟

عملية القلب المفتوح